سرقة تحرم الأهالي من المياه!
لبنان
11 تموز, 2024

سرق مجهولون محطة ضخّ المياه في بلدة بعورته، ما أدّى إلى حرمان الأهالي من المياه، منذ حوالى أسبوع.
مواضيع ذات صلة :
“بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | إنخفاض التغذية بالمياه في هذه المناطق | اليكم مخاطر عبوات المياه البلاستيكية! |




