أغنية تقود تامر حسني إلى المحكمة… ما القصة؟
فن
21 تموز, 2024

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية قراراً بتغريم الفنان المصري تامر حسني بعدما اتهمه ورثة المؤلف الراحل عبد العزيز عمار بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لأغنية “يا عم سيبك” في أغنية “راجعلي لي”.
وأثبتت المحكمة تعدي تامر حسني على حقوق المؤلف الراحل من دون الإفصاح عن قيمة الغرامة المالية التي سيدفعها الفنان المصري.
مواضيع ذات صلة :
“حتة مني “.. رسالة مؤثرة من تامر حسني إلى مي عزّ الدين | تامر حسني يكشف تفاصيل رحلته لخسارة الوزن | سعر تذكرة حفل تامر حسني يُفاجئ الجمهور! |




