جولة رقابية في الشمال.. و18 محضر ضبط على أصحاب المولدات!
لبنان
23 تموز, 2024

قامت وزارة الاقتصاد في الشمال، مديرية حماية المستهلك، وبالتعاون مع بلدية المنية، وبمؤازرة من امن الدولة في المنية، بحملة على اصحاب المولدات، في اطار استكمال جولاتها الرقابية، حيث تم تنظيم 11 محضر بحق المخالفين، وستستكمل الحملة في اليومين المقبلين على كل المولدات في المنية.
كما استكملت جولاتها الرقابية على اصحاب المولدات الكهربائية في البترون، وسطرت 7 محاضر ضبط لمخالفة التسعيرة الرسمية لوزارة الطاقة.
مواضيع ذات صلة :
عبدو سعادة لـ”هنا لبنان”: تأخير صدور تسعيرة المولدات يعرقل عمل القطاع | بلدية صيدا أصدرت تعرفة اشتراكات المولّدات لشهر أيار | إجراءات حازمة لأمن الدولة لضبط أسعار المولدات |




