تنبيه للسائقين من هذه الأدوية

نبّهت غرفة التحكم المروري عبر منصة “أكس” السائقين من بعض الأدوية التي قد تؤثّر على أدائهم أثناء القيادة.
وقالت: “هناك أدوية قد تؤثّر سلبًا على أداء السائق اثناء قيادة المركبة بعد تناولها والتي تسبب حوادث وصدامات مرورية ( النعاس – الدوخة – انخفاض التركيز – تأثير على الرؤية… وغيرها من العوارض) لذلك استشر طبيبك حرصًا على السلامة العامة”.
مواضيع ذات صلة :
كيف نتعامل مع الأرق دون أدوية؟ | البابا يرسل مساعدات إلى لبنان وأوكرانيا | كشف النقاب عن “خبايا” غرفة مايكل جاكسون |




