ريفي: إطفائيّو طرابلس صمّام الأمان وندعو لإنصافهم
لبنان
16 آب, 2024

كتب النائب أشرف ريفي على منصّة “أكس”: “إطفائيو طرابلس جنود في خدمة المدينة وسلامة أبنائها. نطالب بإنصافهم وإعطائهم حقوقهم كاملة في الطبابة وبدل النقل والزيادات، ولا مبرر للكلام عن عدم توفّر الأموال. المطلوب إيجاد حل سريع لهم ولعائلاتهم، فهم صمّام الأمان الذين ضحّوا بكل شيء من أجل طرابلس والشمال”.
مواضيع ذات صلة :
ريفي: للمرة الأولى نشعر بأنّ الدولة اللبنانية تتصرف كدولة | ريفي يهنئ قوى الأمن: بناء الدولة لا يستقيم إلا بمؤسساتها | ريفي: بناء الدولة لا يستقيم إلا بالجيش والقوى الأمنية |




