بو حبيب في القاهرة
لبنان
9 أيلول, 2024

وصل وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب الى القاهرة للمشاركة في اعمال الإجتماع الوزاري لجامعة الدول الدورة ١٦٢ حيث سيلقي كلمة لبنان ويشرح الموقف اللبناني من آخر التطورات والاحداث المتعلقة بالوضع في المنطقة.
وسيعقد أيضا الوزير بوحبيب سلسلة لقاءات تشاورية مع نظرائه وزراء الخارجية العرب المشاركين، وكبار المسؤولين الاجانب المدعوين للإجتماع للتشاور والتباحث في التصعيد الحاصل وسبل خفضه، وضرورة إنهاء الصراع في غزة.
كما يشارك الوزير بوحبيب في إجتماع لجنة الإتصال العربية حول سوريا التي ستنعقد لبحث آخر التطورات المتعلقة بالأزمة السورية.
مواضيع ذات صلة :
بعد الخسارة في القاهرة.. لاعبو روسيا يشتكون من الجماهير المصرية | تخطى الخطر… هاني شاكر إلى القاهرة خلال أيام | بالصور – قائد الجيش يشارك في اجتماع القاهرة التحضيري لدعم الجيش وقوى الأمن |




