حنكش “يستنكر”: هذا ما اقترفت أيديهم!
لبنان
12 أيلول, 2024

في تعليق على الحريق الذي اندلع في مكب النفايات في الجديدة، كتب النائب الياس حنكش في منشور على حسابه عبر منصة “اكس”: “هذا ما اقترفت أيديهم!”.
وأضاف، “نحن بخدمة وزير البيئة لمعالجة هذه الجريمة من نتاج من شارك في محاصرة شباب الكتائب المعتصمين على مدى 35 يوم لمنع البدء بالعمل، من بعدها لجأنا إلى القضاء لوقف العمل وبعد ذلك تقدمنا بعفو ضرائبي لسكان المنطق لتحملهم الروائح والأمراض كلها سقطت امام اطماع المستفدين”.
مواضيع ذات صلة :
حنكش: على لبنان أن يسرّع بموضوع إلغاء حكم الاعدام | حنكش زار الحجار: لتعزيز تواجد الأجهزة الأمنية في المتن | حنكش: الله ينجينا من الهزيمة إذا هيدي نتيجة النصر |




