ألفا: محطتان دُمّرتا في الضاحية واجراءات لاستيعاب الضغط
لبنان
2 تشرين الأول, 2024

صدر عن شركة ألفا البيان الآتي:
تعرّضت محطتان لشركة ألفا في الضاحية الجنوبية لتدمير كامل بفعل الإعتداءات الإسرائيلية التي طالت المنطقة. على الأثر، إتّخذت ألفا الإجراءات الفنية والتقنية المناسبة لضمان استمرارية الخدمة ولاستيعاب الضغط على الشبكة، خصوصا في المناطق التي تشهد نزوحا كثيفا.
مواضيع ذات صلة :
إقفال متجر “ألفا” في الدكوانة اليوم | “ألفا”: نشر محطات متنقلة COWs في المناطق المتأثرة جنوبًا | ألفا تعيد 20 محطة إلى الخدمة وتباشر تأهيل شبكتها في الجنوب والبقاع الغربي |




