هارون: القطاع الاستشفائي دخل في دائرة الخطر
مباشر
6 تشرين الأول, 2024

أعلن نقيب أصحاب المستشفيات سليمان هارون أن القطاع الاستشفائي دخل في دائرة الخطر، مشيرًا إلى أنه “لدينا مشكلة تكمن في أن اسرائيل تقصف في جوار المستشفيات ما يخرجها عن الخدمة فلدينا 19 مريضا على التنفس الاصطناعي في مستشفى الرسول على سبيل المثال”.
وأضاف هارون في حديث للـ”LBCI”: “الصعوبة تكمن في استيعاب المرضى في العنايات الفائقة وغسيل الكلى والذين هم بحاجة لاجهزة تنفس اصطناعي”.
مواضيع ذات صلة :
وسائل إعلام إسرائيلية تنشر صورة من الجولة الخامسة من المحادثات اللبنانية الإسرائيلية في واشنطن | الجيش الإسرائيلي: لن نسكت على خروقات “الحزب” | “الحزب”: ملتزمون بوقف النار |




