إصابات طفيفة لـ 3 مسعفين من الصليب الأحمر خلال عملية إنقاذ في النبطية
لبنان
22 تشرين الأول, 2024

أعلن الصليب الأحمر اللبناني في بيان انه” اثر الغارة على منطقة النبطية ظهر اليوم، وبعد اجراء الاتصالات اللازمة مع اليونيفل، تحركت طواقم الصليب الأحمر اللبناني وقوامها 4 سيارات مع فرقها وبدأت عملية المسح من أجل البحث عن المصابين لإسعافهم وإنقاذهم، فتعرٌض الموقع للاستهداف عند الساعة حوالي الساعة 2:00 بعد الظهر فأصيب 3 مسعفين بجروح طفيفة جراء الشظايا فتم نقلهم إلى مستشفى حمود صيدا وحالتهم لا تدعو للقلق”.
مواضيع ذات صلة :
الصليب الأحمر: وباء “إيبولا” في الكونغو لم يصل ذروته وقد يستمر عاماً | الصليب الأحمر يُخرج عائلة وعمالًا من ميفدون بعد محاصرتهم | الرئيس عون: للضّغط على إسرائيل ومساعدة لبنان في معرفة مصير الأسرى |




