الغارات تُجبر 70% من سكان بعلبك على النزوح!
لبنان
4 تشرين الثانى, 2024

نزح أكثر من 70 بالمئة من سكان مدينة بعلبك شرقي لبنان خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب القصف وأوامر الإخلاء الإسرائيلية، بحسب تقرير للوكالة الوطنية للإعلام.
وأفادت الوكالة بأن القصف الإسرائيلي طال المدينة ومحيطها، ومناطق قريبة من قلعة بعلبك وآثار أخرى، كما ضرب مستشفيات ومدارس ومعاهد، فضلا عن منشآت سياحية.
مواضيع ذات صلة :
كهرباء لبنان: أعطال على الشبكة بسبب الغارات الإسرائيلية | رئيس الجمهورية لإيران: فاجأناكم مو! | غارات إسرائيلية متواصلة على الجنوب… واستهدافات على وقع المفاوضات |




