“تجدد”: لابقاء بيروت بمنأى عن الخطر
لبنان
23 تشرين الثانى, 2024

أعلنت كتلة “تجدد” عبر حسابها على منصة “أكس”، أن “بيروت وسائر المناطق التي لم تستهدف بالغارات الإسرائيلية، أصبحت ملاذًا آمنًا للمقيمين والنازحين الذين يحظون بالاحتضان، لذا نؤكد على بقاء بيروت وجميع هذه المناطق بمنأى عن تواجد أي شخص يمكن أن يعرّض وجوده الأهالي للخطر. المسؤولية مطلوبة في هذه الظروف الصعبة لحماية المدنيين من الحرب”.
مواضيع ذات صلة :
بيان من قنصليّة النيبال في بيروت إلى أبناء الجالية | “بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | بالصور – بعد عودة النازحين… إزالة الخيم غير المأهولة في بيروت |




