الجيش: تفجير ذخائر في الضاحية الجنوبية وجرد رأس بعلبك
لبنان
4 كانون الأول, 2024

أعلن الجيش اللبناني في بيان، أنّه سيقوم “بتفجير ذخائر غير منفجرة من مخلفات العدوان الإسرائيلي في منطقتي الغبيري – الضاحية الجنوبية وجرد رأس بعلبك ما بين الساعة 11.00 والساعة 16.00”.
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | بعد توقيع “اتفاق الإطار”… مساعدات للبنان والجيش اللبناني | هيكل: لا هويّة طائفيّة لوفد الجيش إلى المفاوضات |




