ضاهر لـ صفا: “تعبنا يا حاج”
لبنان
5 كانون الثاني, 2025

كتب النائب ميشال ضاهر عبر “اكس”: “لفتنا إعلان الحاج وفيق صفا عن عدم وجود فيتو على انتخاب قائد الجيش، ولكنّنا نشجب لغة التخوين التي تحدّث فيها عن رئيس حزب القوات اللبنانيّة سمير جعجع. هل بهذه اللغة سنبني البلد؟ ألا يقود مثل هذا الكلام الى فتنة، خصوصاً بعد مشهد احتضان النازحين؟ ألا يجب على الحاج وفيق أن يسأل عمّن سيأوي النازحين، من جديد، في حال اندلعت الحرب مجدداً لا سمح الله؟ تعبنا يا حاج من هذه اللغة، وهذا الأسلوب. بدنا بلد”.
مواضيع ذات صلة :
علي حسن خليل يرد على جعجع: النار لن تستثني أحداً! | جعجع: إتفاق الإطار يشكّل أكبر فرصة للبنان | فانس لجعجع: الاتصالات مع إيران تهدف للضغط على حزب الله لا لمنح طهران دوراً في لبنان |




