أهالي عيترون عادوا إلى بلدتهم
لبنان
2 شباط, 2025

عاد أهالي عيترون إلى بلدتهم بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي ودخول الجيش اللبناني، ومسح البلدة وتنظيفها من مخلفات الحرب.
مواضيع ذات صلة :
عراقجي: أولوية الإتفاق هي وقف الحرب على لبنان | الجيش الإسرائيلي: لن نسمح بعودة السكان أو مسلحي “الحزب ” إلى المناطق التي نسيطر عليها جنوب لبنان | أضرار جنوب لبنان تتجاوز 1.38 مليار دولار! |




