قائد الجيش بالإنابة زار الضابط سيزار محمود في “اوتيل ديو”
لبنان
12 شباط, 2025

زار قائد الجيش بالإنابة اللواء الركن حسان عوده، في مستشفى “أوتيل ديو”، الرائد سيزار محمود، الذي أصيب أمس، في منطقة صوفر، نتيجة إطلاق نار من أحد المطلوبين أثناء توقيفه من قبل مديرية المخابرات.
واطلع عوده على وضعه الصحي، مشيدا بـ”اندفاعه لأداء مهمته”، ومتمنيا له الشفاء العاجل.
مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




