لبنان يتبلغ بدء الانسحاب الإسرائيلي من القطاع الشرقي غدًا
خاص
14 شباط, 2025

أكدت مصادر امنية لـ “هنا لبنان” ان الجيش اللبناني تبلغ بدء الجيش الاسرائيلي يوم غد الانسحاب من القطاع الشرقي في جنوب لبنان وباقي القرى الحدودية التي لا يزال موجودًا فيها، على ان ينهي الانسحاب في ١٨ شباط الموعد النهائي الذي جرى تمديده للانسحاب الاسرائيلي.
واكدت المصادر ان الجيش الاسرائيلي سيبقى في النقاط الخمس الحدودية موقتا وهي تلة الحمامص وتلة العويضة وجبل بلاط واللبونة والعزية، وسط ضغط لبناني على اللجنة المشرفة على وقف إطلاق النار، ومن خلفها الجانبين الاميركي والفرنسي للانسحاب الاسرائيلي منها.
مواضيع مماثلة للكاتب:
بعد توقيع “اتفاق الإطار”.. بيان للسفارة اللبنانية في واشنطن | ترامب: كان علينا القيام بتلك النزهة في إيران | توقيف شخص أضرم النار داخل منزله وهدّد سلامة المواطنين! |




