سلام: تقدم كبير للجيش في الجنوب

أعلن رئيس الحكومة نواف سلام في تصريح لصحيفة “واشنطن بوست” اليوم الجمعة، أن “الجيش اللبناني قد أحرز تقدماً ملحوظاً ويعمل على توسيع وتعزيز وجوده في المناطق الجنوبية”.
كما أكد أن “لبنان يسعى لضمان حق الدولة في احتكار استخدام السلاح في المناطق الواقعة شمال وجنوب نهر الليطاني”.
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | نقابات العمال في صيدا والجنوب: نتعرض لضغط لا يُحتمل | جولة واشنطن الخامسة: جدل حول آليّة الانسحاب الإسرائيلي من الجنوب اللبناني |




