بدر: نأمل أن تتشكل من بيروت نخبة من أهلها للخدمة والتطوير والاستدامة
لبنان
18 نيسان, 2025

كتب النائب نبيل بدر عبر حسابه على منصة “اكس”: “نأمل أن تتشكل من بيروت نخبة من اهلها للخدمة والتطوير والاستدامة بعيدا عن العصبية والمحسوبية والفئوية…”.
مواضيع ذات صلة :
بيان من قنصليّة النيبال في بيروت إلى أبناء الجالية | “بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | بالصور – بعد عودة النازحين… إزالة الخيم غير المأهولة في بيروت |




