محافظ بيروت في المستشفى بسبب حادث انزلاق طفيف!
لبنان
29 نيسان, 2025

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت بأنّ محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود تعرّض لحادث انزلاق طفيف.
ونُقل القاضي عبود إثر الإنزلاق إلى مستشفى “الروم” كإجراءٍ احترازيّ، حيث أجريت له الفحوصات اللازمة والتي أظهرت أنّ حالته الصحية جيدة ولا تدعو الى القلق، على أن يغادر المستشفى قريبًا.
منصة “هنا لبنان” تتمنى للقاضي عبود السلامة والشفاء العاجل.
مواضيع ذات صلة :
محافظ بيروت: لن نتهاون مع كل من يخالف الشروط الصحية | بلاغ من محافظ بيروت بشأن محطات توزيع المحروقات | محافظ بيروت وجّه كتابين إلى النيابة العامة التمييزية وقيادة شرطة بيروت بشأن حرائق أَرض جلول |




