“الداخلية” تتسلم نتائج إنتخابات بعلبك – الهرمل
لبنان
19 أيار, 2025

تسلمت المديرة العامة للشؤون السياسية واللاجئين في وزارة الداخلية والبلديات فاتن يونس من كل من محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر وقائمقام الهرمل بالتكليف طلال قطايا، نتائج الإنتخابات البلدية والإختيارية في محافظة بعلبك الهرمل كما وردت من لجان القيد العليا، على أن يصار إلى إدخالها عبر البرنامج المعتمد في الوزارة وإعلانها رسمياً عبر الموقع الإلكتروني.
مواضيع ذات صلة :
قضية السفير شيباني من الخارجيّة إلى الداخليّة! | اجتماع أمني في وزارة الداخلية لمواكبة التطورات الميدانية واستيعاب النزوح | بالفيديو – وزارة الداخلية تدعو المواطنين للتأكد من صحة بياناتهم قبل 1 آذار |




