نُقِلَ إلى المستشفى… مسؤول يتعرّض لاعتداء “وحشيّ”!
منوعات
8 حزيران, 2025

ألقت الشرطة المصرية القبض على شخصين متّهمين بالاعتداء على مسؤول حكومي في أثناء تنفيذه حملة لإزالة تعديات في إحدى قرى محافظة سوهاج جنوبي مصر.
وأثارت الحادثة تفاعلا واسعا وغضبا على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الاعتداء بطريقة “وحشة” على المسؤول الحكومي، ما سبب له إصابات جسيمه في الوجه والعين.
وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد لتلقي الرعاية الطبية وإجراء الفحوصات اللازمة. (روسيا اليوم)
مواضيع ذات صلة :
لأول مرة في تاريخها… مصر تتأهل إلى الدور الثاني في كأس العالم | صلاح يقود مصر لأول فوز في تاريخها بكأس العالم | سعر الدولار في مصر يعود للارتفاع بعد خسائر كبيرة |




