ريفي لنعيم قاسم: انتحر وحدك
لبنان
20 حزيران, 2025

كتب النائب أشرف ريفي عبر حسابه على منصة “أكس”: “للشيخ نعيم قاسم الذي يقول لسنا على الحياد، نقول: لبنان على الحياد، ولن تستطيعوا جرَّه مرةً أخرى للدمار.
من المعيب والمهين أن إيران كانت على الحياد عندما عرَّضتم لبنان للحرب، فيما تستمرون اليوم بسياسات الإنتحار.
حياة اللبنانيين غالية، وإذا أردتَ الإنتحار، إنتحر وحدك”.
مواضيع ذات صلة :
ريفي: للمرة الأولى نشعر بأنّ الدولة اللبنانية تتصرف كدولة | ريفي يهنئ قوى الأمن: بناء الدولة لا يستقيم إلا بمؤسساتها | ريفي: بناء الدولة لا يستقيم إلا بالجيش والقوى الأمنية |




