موظفو المالية العامة: الإضراب مستمر
لبنان
7 تموز, 2025

اعلنت جمعية موظفي مديرية المالية العامة، تعقيبا على البيان رقم 10/2025 الصادر عن تجمع موظفي الادارة العامة، “وبما أنه مر اسبوع ولم نلق أي تجاوب او حتى سؤال من المسؤولين، ضاربين بعرض الحائط مطالب الموظفين المحقة، وبما أننا كموظفي وزارة المالية بادرنا لطلب موعد مع المسؤولين، وافساحا بالمجال للحوار الهادف الى تحصيل الحقوق، وبسبب استمرار الحكومة في احداث شرخ وفجوة كبيرة بين رواتب الموظفين في الإدارات والمؤسسات العامة على قاعدة ناس بسمنة وناس بزيت، وبناءً على كل ما تقدم، نعلن “الاستمرار بالتوقف عن العمل يومي الخميس والجمعة المقلبين ريثما تتوضح الأمور على ضوء نتيجة الاجتماع مع المسؤولين، وعلى ان تحدد الخطوات اللاحقة على أساسها”.
وتمنت الجمعية “من جميع الزملاء، الإلتزام التام بقرار التوقف عن العمل”.
مواضيع ذات صلة :
شلل تام في الجامعة اللبنانية مع بدء الإضراب التحذيري | رابطة موظفي الإدارة العامة تعلن الإضراب الثلاثاء والأربعاء | تجمّع روابط القطاع العام يدعو إلى تصعيد التحرّكات في شباط |




