“حراك المتعاقدين” يطالب الداخلية بصرف مستحقات الانتخابات

طالب منسق “حراك المعلمين المتعاقدين” حمزة منصور في بيان، وزارة الداخلية والبلديات بـ”الإسراع في متابعة ملف مستحقات المعلمين والموظفين الذين شاركوا في العملية الانتخابية البلدية الأخيرة”، وشدد على “ضرورة حسم هذا الملف، وإيصال الحقوق إلى أصحابها”، مؤكدا أنه “من الظلم أن تبقى هذه الحقوق محجوزة حتى الآن لأسباب بيروقراطية أو لانعدام الشعور بالمسؤولية”.
وقال: “مضى على انتهاء الانتخابات البلدية شهر و22 يوما، وكلما قصدنا مراجعة المديرة العامة للشؤون السياسية واللاجئين في الوزارة فاتن يونس، بصفتها المسؤولة عن الإشراف على مختلف الجوانب اللوجستية والإدارية للانتخابات البلدية وإدارة توزيع موظفي مراكز الاقتراع، من رؤساء وكتاب أقلام وضمان توافر الاعتمادات اللازمة للعملية الانتخابية، نجدها تقفل هاتفها ولا ترد”.
وختم مشددا على “حقوق معلمين وموظفين تكبدوا من جيوبهم تكاليف تنقلهم من محافظة إلى أخرى، وعانوا ما عانوه من إهمال الوزارة وعدم اكتراثها لمطالبهم”.
مواضيع ذات صلة :
قضية السفير شيباني من الخارجيّة إلى الداخليّة! | اجتماع أمني في وزارة الداخلية لمواكبة التطورات الميدانية واستيعاب النزوح | بالفيديو – وزارة الداخلية تدعو المواطنين للتأكد من صحة بياناتهم قبل 1 آذار |




