“المالية”: تحويل رواتب القطاع العام والمتقاعدين إلى المصارف اعتباراً من بعد ظهر اليوم
لبنان
29 تموز, 2025

أعلنت وزارة المالية في بيان أنه “اعتباراً من بعد ظهر اليوم الثلاثاء في ٢٩ تموز الجاري يصبح متاحاً لجميع العاملين في القطاع العام والمتقاعدين والاسلاك العسكرية كافة سحب رواتبهم ومعاشاتهم كل من مصرفه الخاص، بعدما تم تحويلها جميعها الى مصرف لبنان”.
مواضيع ذات صلة :
بيان من “المالية” الى هذه المؤسسات… ماذا جاء فيه؟ | “المالية”: تمديد مهلة تحديث معلومات صاحب الحق الاقتصادي | بشأن رواتبكم.. بشرى من المالية |




