السيدة الأولى للجيش اللبناني: أنتم أكثر من فريق… أنتم عائلتي
لبنان
31 تموز, 2025

وجّهت السيدة الأولى نعمت عون تحية إلى الجيش اللبناني في عيده، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، جاء فيها: “أنتم تحرصون على إنجاح كل مهمة نقوم بها معًا… أنتم أكثر من فريق، أنتم عائلتي. شكرًا لكم، كل عام وجيشنا بألف خير!”
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | بعد توقيع “اتفاق الإطار”… مساعدات للبنان والجيش اللبناني | هيكل: لا هويّة طائفيّة لوفد الجيش إلى المفاوضات |




