إقفال مراكز تجميل في النبطية والجوار
لبنان
22 آب, 2025

جال فريق من مصلحة الصحة في محافظة النبطية بمؤازرة دورية من مكتب أمن الدولة في النبطية، على مراكز التجميل في مدينة النبطية ومنطقتها ، حيث تم اقفال عدد من المراكز لمخالفتها انظمة السلامة الصحية.
كما تم توجيه انذارات لعدد من المراكز لضرورة الالتزام بالشروط والمعايير الصحية المطلوبة.
مواضيع ذات صلة :
أثناء خروجه من قصر عدل طرابلس… توقيف مطلوب بجرم إطلاق نار | أمن الدولة يُجنّب مرفأ بيروت كارثة جديدة (فيديو) | بالفيديو: حملة اختراق وتجنيد عبر “واتساب”… احذروها! |




