غرامة مالية كبيرة بعد رميه النفايات في أحد شوارع صيدا
لبنان
29 آب, 2025

أعلنت بلدية صيدا في بيان ” أن شرطة البلدية ضبطت سيارة “بيك أب” يقودها المدعو (ع.غ)، محمّلة بالنفايات القادمة من خارج المدينة، حيث أقدم سائقها على رميها عشوائياً ونشرها في أحد شوارع صيدا.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وتغريمه بمبلغ خمسين مليون ليرة لبنانية، مع التوضيح أنه في حال تكرار المخالفة ستُحجز السيارة فوراً.
واكدت البلدية أنها “ستتخذ أقصى التدابير بحق كل من يقوم بنقل النفايات إلى المدينة ورميها في شوارعها، من خلال حجز الآلية وتغريم مالكها، إضافة إلى ملاحقة المخالفين أمام الجهات القضائية المختصة”.
مواضيع ذات صلة :
نقابات العمال في صيدا والجنوب: نتعرض لضغط لا يُحتمل | إنخفاض التغذية بالمياه في صيدا بسبب أعمال صيانة طارئة | الرئيس عون: من واجبات الدولة الوقوف إلى جانب صيدا والجنوب |




