الجيش اللبناني: إتلاف كمية كبيرة من الحشيشة في حورتعلا- بعلبك
لبنان
4 أيلول, 2025

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:
ضمن إطار مكافحة الاتجار بالمخدرات، عملت وحدة من الجيش تؤازرها دورية من مديرية المخابرات على إتلاف كمية كبيرة من الحشيشة وتفكيك الخيم الزراعية المخصصة لها في بلدة حورتعلا – بعلبك.

مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | بعد توقيع “اتفاق الإطار”… مساعدات للبنان والجيش اللبناني | هيكل: لا هويّة طائفيّة لوفد الجيش إلى المفاوضات |




