سواريز موقوف 6 مباريات!

تلقى لويس سواريز، لاعب فريق إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف لـ6 مباريات بعدما قام بالبصق على مدرب سياتل ساوندرز في نهاية المباراة التي خسرها إنتر ميامي بثلاثية نظيفة في نهائي كأس الدوريات، الأحد الماضي.
كما تم إيقاف سيرخيو بوسكيتس وتوماس أفيلس، ثنائي إنتر ميامي، بسبب مشاركتهما في الشجار، إلى جانب ستيفن لينهارت، عضو الجهاز الفني لفريق ساوندرز.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن العقوبة تتعلق بمباريات كأس الدوريات، رغم أن رابطة الدوري الأميركي لكرة القدم يمكنها فرض عقوبة إضافية.
وذكرت اللجنة المنظمة للمسابقة في بيان أن حكام المباراة هم من أبلغوا عن قيام سواريز بالبصق، وسيكون اللاعب غير مؤهل للعب في بطولة الموسم المقبل، التي تجمع فرق الدوري الأميركي الممتاز مع أندية من الدوري المكسيكي الممتاز، وربما يمتد الإيقاف إلى الموسم الذي يليه.
مواضيع ذات صلة :
نبض اليوم الـ13 من المونديال.. الجولة الثانية تقترب من النهاية | الجزائر تخطف فوزًا مثيرًا أمام الأردن في مونديال 2026 | الرئيس البرازيلي يسخر من نيمار: أول لاعب يعمل من المنزل في كأس العالم |




