إلى القطاع العام… سحب الرواتب اعتباراً من اليوم
لبنان
29 أيلول, 2025

أعلنت وزارة المال في بيان، أنها حوّلت جميع رواتب ومعاشات العاملين والمتعاقدين في القطاع العام والأجهزة الأمنية كافة الى مصرف لبنان، “وبات في إمكان كل المعنيين سحب هذه الرواتب والمعاشات اعتباراً من بعد ظهر اليوم الإثنين ٢٩ أيلول من مصارفهم الخاصة”.
مواضيع ذات صلة :
“حراك المعلّمين المتعاقدين” يجدد مطالبه | تعديل الرّواتب يثير انقسامًا بين موظّفي الإدارة العامّة! | الحكومة تختار أسهل الحلول.. وتُحمّل اللبنانيين ثمن عجزها |




