الرياشي: حريق الأحراج جريمة.. وتحية للقضاء
لبنان
14 تشرين الثانى, 2025

كتب النائب ملحم الرياشي عبر حسابه على “أكس”: “تحية للقضاء بعد تحويل المتهمين بحريق إحراج نهر الكلب إلى محكمة الجنايات”.
وأرفق المنشور بهاشتاغ #حريق_الاحراج_جريمة.
مواضيع ذات صلة :
الرياشي زار الرئيس عون : ندعم خياره في المفاوضات المباشرة | الرياشي من بعبدا: مؤشرات إيجابية فهمتها من الرئيس عون | الرياشي يلوّح برد حاسم: الحقيقة الكاملة فور انتهاء القضية |




