“رامكو”: للالتزام برمي نفايات بيروت في هذا التوقيت
لبنان
19 تشرين الثانى, 2025

توجهت شركة رامكو/التاس-ب إلى “جميع المؤسسات التجارية والسياحية (من مطاعم، ملاه ليلية، فنادق، مراكز تجارية كبرى، جامعات، مدارس، مستشفيات ومجمعات سكنية كبرى الخ…)، بوجوب الالتزام بالتعميم الصادر عن محافظ مدينة بيروت، والذي يقضي برمي النفايات في المستوعبات المخصصة لها، حصراً بين الساعة 8:00 مساءً ولغاية الساعة 2:00 فجراً، وذلك حرصاً على تخفيف زحمة السير، الحفاظ على النظافة العامة، وتنظيم وتسهيل وتيرة رفع النفايات من مدينة بيروت”.
وأضافت الشركة في بيان: “يُمنع رمي النفايات خارج هذا التوقيت تحت طائلة المسؤولية”.
وختم: “نأمل من الجميع التعاون حفاظاً على النظافة والمظهر العام في العاصمة بيروت، وضمان سير العمل بفعالية وانتظام”.
مواضيع ذات صلة :
بيان من قنصليّة النيبال في بيروت إلى أبناء الجالية | “بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | بالصور – بعد عودة النازحين… إزالة الخيم غير المأهولة في بيروت |




