عودة نارية… برشلونة يدشّن كامب نو الجديد برباعية ساحقة

احتفل برشلونة بعودته إلى ملعب “سبوتيفاي كامب نو” بأفضل طريقة ممكنة، بعدما اكتسح ضيفه أتلتيك بلباو 4-0 في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني، في أول مباراة يخوضها على أرضه التاريخية بعد أكثر من عامين من أعمال التطوير.
ورغم السماح بدخول 45 ألف متفرج فقط في المدرجات خلال المرحلة الأولى من الافتتاح، قدّم برشلونة عرضًا هجوميًا قويًا بدأه روبرت ليفاندوفسكي بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضاعف فيران توريس النتيجة في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني، أضاف فيرمين لوبيز الهدف الثالث في الدقيقة 48، ليعقبه طرد أويهان سانسيت من بلباو بعد تدخل عنيف على لوبيز، ما فتح الطريق أمام البلوغرانا لتعزيز تفوقه. وفي الوقت بدل الضائع، عاد توريس ليوقّع الهدف الرابع والثاني له في المباراة.
هذا الفوز الكبير منح برشلونة صدارة مؤقتة برصيد 31 نقطة قبل مواجهة ريال مدريد لإلتشي، كما شكّل دفعة معنوية مهمة قبل مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، بينما بقي بلباو عند 17 نقطة في المركز الثامن.
مواضيع ذات صلة :
صفقة ألفاريز تتفاعل بين برشلونة وأتلتيكو.. ما دور سيميوني؟ | برشلونة يحسم صفقة إنجليزية سوبر: غوردون ينضم إلى البلوغرانا بـ80 مليون يورو | برشلونة يجدد عقد فليك حتى 2028 |




