سرقة كابلات “أوجيرو” وأخرى تغذي الاشارات المرورية عند “الدوار العربي” ليلاً في صيدا
لبنان
4 كانون الأول, 2025

أقدم مجهولون ليلاً ، على سرقة كابلات محطة توزيع خطوط الهاتف “أوجيرو” وكابلات الكهرباء التي تغذي الاشارات الضوئية المرورية بالتيار الكهربائي، عند “الدوار العربي” بالقرب من السرايا في مدينة صيدا.
وفوجئ اهالي منطقة الاوتوستراد الشرقي الجنوبي لمدينة صيدا، الذين استفاقوا صباحاً على فقدان شبكة الاتصالات الأرضية، بعدما عمد السارقون الى خلع صناديق الحديد التي تحمي المحطتين وعبثوا فيها وسرقوا كابلاتها رغم وجود كاميرات مراقبة في المنطقة .
تقدمت إدارة “أوجيرو” بإخبار رسمي في مخفر صيدا بوقائع حادثة السرقة، لاجراء المقتضى القانوني وكشف الفاعلين وملاحقتهم.
مواضيع ذات صلة :
سرق سيّارة من زوق مكايل… وشعبة المعلومات تُلقي القبض عليه | بالصّورة: سرقَت منزل ربّ عملها وهربَت! | سرقة 300 ألف دولار من خزنة “شاركوتييه عون” في ضهر صربا ليلاً |




