ريفي: قرّرت مقاطعة الجلسة النيابيّة
لبنان
17 كانون الأول, 2025

كتب النائب أشرف ريفي عبر حسابه على منصّة “أكس”:
“قررتُ مقاطعة الجلسة النيابية إحتجاجاً على تجاهل رئاسة مجلس النواب وضع مشروع قانون تصويت المغتربين على جدول الأعمال. إن هذا الإستهداف يحرم اللبنانيين في الخارج من حقهم الدستوري في المشاركة بالإنتخابات. أدعو الزملاء إلى احترام صوت المغترب، مؤكداً أن الديمقراطية تبدأ من ضمان مشاركة جميع المواطنين، داخل وخارج لبنان، في العملية الإنتخابية والتصويت للـ ١٢٨ نائباً”.
مواضيع ذات صلة :
ريفي: للمرة الأولى نشعر بأنّ الدولة اللبنانية تتصرف كدولة | ريفي يهنئ قوى الأمن: بناء الدولة لا يستقيم إلا بمؤسساتها | ريفي: بناء الدولة لا يستقيم إلا بالجيش والقوى الأمنية |




