النقاش بحكم العتمة… والأهالي يناشدون
لبنان
23 حزيران, 2021

ناشد عدد من أهالي منطقة النقاش المعنيين التحرك بعد انقطاع الكهرباء بالكامل.
وفي التفاصيل أنّه ونتيجة التقنين القاسي الذي تعتمده مؤسسة كهرباء لبنان اضطر صاحب أحد المولدات للاستمرار في تأمين الكهرباء إلاّ انّ عطلاً طرأ على مولّد وباتت المنطقة بحكم العتمة.
مواضيع ذات صلة :
هل فكرت يوماً كم يستهلك شاحنك وهو غير موصول بالهاتف؟ | هل ترتفع تعرفة الكهرباء؟ | بعد انقطاع… عودة الكهرباء إلى محطة مرجعيون في الجنوب والبقاع الغربي |




