حوّل منزله إلى عيادة غير مرخّصة وأمن الدولة يختمها بالشمع الأحمر
لبنان
21 كانون الثاني, 2026

صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة – قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة:
دهمت دورية من مديرية البقاع الإقليمية – مكتب راشيا منزلًا في بلدة السلطان يعقوب بعد ورود معلومات عن استخدامه كمركز تجميل من دون ترخيص.
وقد ضبط بداخله عدد من أبر التنحيف، إضافة إلى معدات اخرى تستخدم في التجميل.
بناء لاشارة القضاء المختص تم ختم غرفتين بداخله بالشمع الأحمر وإتلاف الأدوات المستعملة”.
مواضيع ذات صلة :
أثناء خروجه من قصر عدل طرابلس… توقيف مطلوب بجرم إطلاق نار | أمن الدولة يُجنّب مرفأ بيروت كارثة جديدة (فيديو) | بالفيديو: حملة اختراق وتجنيد عبر “واتساب”… احذروها! |




