أدرعي: قضينا على عناصر من حزب الله عملوا داخل موقع تحت الارض في النبطية
لبنان
27 كانون الثاني, 2026

كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر منصة “X”: “هاجم الجيش الاسرائيلي أمس في منطقة النبطية بجنوب لبنان وقضى على عناصر من حزب الله عملوا داخل موقع تحت الارض تابع لحزب الله”.
وأضاف: “أنشطة العناصر لاعمار الموقع تشكل خرقًا للتفاهمات بين إسرائيل ولبنان”.
وختم: “سيواصل الجيش الاسرائيلي العمل لإزالة أي تهديد على دولة إسرائيل”.
مواضيع ذات صلة :
أدرعي: دمرنا نفقًا بطول 200 متر في مجدل زون جنوب لبنان (فيديو) | الجيش الإسرائيلي: عثرنا على نفق لـ”الحزب” في مجدل زون (فيديو) | أدرعي: هاجمنا أكثر من 100 هدف لحزب الله ولن نسمح بتهديد إسرائيل |




