بعد كارثة طرابلس.. قوى الأمن للمواطنين: أخلوا الطرقات!
لبنان
8 شباط, 2026

أصدرت قوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة بياناً طالبت فيه المواطنين بإخلاء الطرقات المحيطة بمكان انهيار المبنى في طرابلس، تسهيلاً لعمل الدفاع المدني وفرق الإسعاف، وتمكينهم من إنقاذ المصابين ونقلهم إلى المستشفيات.
ودعت قوى الأمن إلى الالتزام بإرشاداتها لضمان سرعة وكفاءة عمليات الإنقاذ.
مواضيع ذات صلة :
العثور على ناطور مقتولاً داخل هنغار في طرابلس | أسعد الحريري يشكر الرئيس عون على اهتمامه بمرافق الشمال | العثور على رضيعة داخل كيس في طرابلس |




