أمن الدولة توقف مروّجيّ مخدرات في الجنوب
لبنان
11 شباط, 2026

أوقفت مديرية الجنوب الإقليمية في أمن الدولة – مكتب صيدا الإقليمي، كلًا من الفلسطيني س. خ. واللبناني م. م. لتورطهما في تعاطي وترويج المخدرات في منطقة الجنوب، حيث ضبطت بحوزتهما مواد مخدّرة.
وأظهر التحقيق وجود مذكرتَي توقيف بحق م. م. بجرم تعاطي المخدرات.
وأُجري المقتضى القانوني بحق الشخصين، وتمت إحالتهم مع المضبوطات إلى القضاء المختص بناءً على إشارته.

مواضيع ذات صلة :
أثناء خروجه من قصر عدل طرابلس… توقيف مطلوب بجرم إطلاق نار | أمن الدولة يُجنّب مرفأ بيروت كارثة جديدة (فيديو) | بالفيديو: حملة اختراق وتجنيد عبر “واتساب”… احذروها! |




