الحوّاط”: لإحالة مسؤولي “الحزب” إلى القضاء
لبنان
2 آذار, 2026

كتب عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد الحواط على موقع “X”: “بعدما انفرد حزب الله للمرة الثانية بقرار إسناد متهوّر خلافاً لما تقتضيه مصلحة لبنان واللبنانيين، وبعدما قرّر بعيداً عن أي مسؤولية وطنية تعريض لبنان لمخاطر كبيرة وقدّم مصلحة النظام الإيراني على مصلحة لبنان، وبعدما خالف للمرة الألف الدستور والقوانين اللبنانية وإرادة غالبية اللبنانيين، لم تعد المواقف الرمادية والإكتفاء بالإدانة حلاً. المطلوب من مجلس الوزراء قرار بحل حزب الله وإحالة المسؤولين فيه إلى القضاء. أما أهلنا في الطائفة الشيعية فلهم منا كل المحبة والإحتضان “.
مواضيع ذات صلة :
الحواط: إتفاق الإطار خطوة جديدة في الإتجاه الصحيح | الحواط: لبنان قام بالمطلوب والسعودية لاقته بخطوة داعمة | الحوّاط للرئيسين عون وسلام: كنتما اليوم صوت الشعب اللبنانيّ بغالبيّته الساحقة |




