من عكار الى طرابلس.. لحوم فاسدة من السيارة للمطاعم!
لبنان
6 تموز, 2021

اعترض شبان من بلدة بحنين ـ المنية باصاً وسيارة رابيد كانا يقومان بنقل لحوم فاسدة من منطقة وادي خالد في عكار إلى مطاعم في طرابلس والضنية، وأن هذه اللحوم كانت تنقل من داخل الباص إلى سيارة رابيد خلف أحد المباني على الأوتوستراد الدولي، من دون أي مراعاة للنظافة والوقاية الصحية.
وعلى الأثر وصلت دورية من قوى الأمن الداخلي ودورية من مديرية المخابرات في الجيش اللبناني من مكتب المنية، حيث تم توقيف وضبط المهربين والمضبوطات.
مواضيع ذات صلة :
العثور على ناطور مقتولاً داخل هنغار في طرابلس | أسعد الحريري يشكر الرئيس عون على اهتمامه بمرافق الشمال | العثور على رضيعة داخل كيس في طرابلس |




