السفارة الأميركية في بيروت: إغلاق حتى إشعار آخر
لبنان
3 آذار, 2026

أكّدت السفارة الأميركية في بيروت أنّها مغلقة حتى إشعار آخر، نظرًا للتوترات الإقليمية المستمرة.
وأوضحت إلغاء المواعيد القنصلية الأخرى كلها، سواء العادية أو الطارئة.
وأعلنت موافاتها بالتفاصيل حال عودة السفارة إلى العمل بشكل طبيعيّ.
مواضيع ذات صلة :
السفارة الأميركية تقفل أبوابها الأربعاء: “عيد مبارك لكم ولعائلاتكم” | السفارة الأميركية: التفاوض المباشر بين لبنان وإسرائيل فرصة لضمان السيادة والاستقرار | تحذير أميركي عاجل: غادروا لبنان! |




