إسرائيل تعلن استهداف مواقع لحزب الله في الضاحية الجنوبية وصور

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي أفيخاي أدرعي، في منشور عبر منصة “إكس”، أن الجيش الإسرائيلي نفذ صباح اليوم موجة غارات إضافية في منطقة الضاحية الجنوبية لبيروت.
وأوضح أدرعي أن الغارات استهدفت مقرات ومواقع قال إنها استخدمت لتخزين وسائل قتالية تابعة لحزب الله.
وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي كان قد نفذ أيضاً، أمس الثلاثاء، غارة استهدفت مقراً تابعاً لحزب الله في منطقة صور جنوب لبنان.
وأضاف أن تنفيذ الغارات سبقه اتخاذ إجراءات قال إنها تهدف إلى تجنب المساس بالمدنيين، وشملت توجيه إنذارات مسبقة واستخدام ذخائر دقيقة إضافة إلى عمليات استطلاع جوي.
وأكد أدرعي أن الجيش الإسرائيلي سيواصل عملياته ضد حزب الله، معتبراً أن الحزب قرر الانضمام إلى المعركة والعمل تحت رعاية النظام الإيراني، ومشدداً على أن إسرائيل لن تسمح بالمساس بمواطنيها.
الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لموجة هجمات على الضاحية الجنوبية استهدف فيها مقار ومواقع تخزين أسلحة لحزب الله pic.twitter.com/Z2kT0KnNN4
— هنا لبنان (@thisislebnews) March 11, 2026
مواضيع ذات صلة :
تهديدات إيرانية بالردّ بعد استهداف الضاحية… وترامب: لا تدمّروا فرصة السلام | قاليباف يعلق على قصف الضاحية… وهذا ما قاله! | نتنياهو وكاتس: لن نتسامح مع إطلاق النار باتجاه أراضينا |




