الجيش الإسرائيلي يبدأ موجة غارات في الضاحية الجنوبية
لبنان
11 آذار, 2026

كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي مساء اليوم الأربعاء عبر حسابه على منصة “X”:جيش الدفاع بدأ شن موجة غارات واسعة في ضاحية بيروت الجنوبية ضد بنى تحتية تابعة لحزب الله، تتواصل عمليات الاعتراض”.
وأضاف أدرعي: “سيواصل جيش الدفاع العمل بقوة ضد حزب الله الذي قرر الانضمام إلى المعركة والعمل برعاية النظام الايراني.
وجيش الدفاع لن يسمح باستهداف مواطني دولة إسرائيل وسيرد بقوة كبيرة ضد كل تهديد”.
مواضيع ذات صلة :
تهديدات إيرانية بالردّ بعد استهداف الضاحية… وترامب: لا تدمّروا فرصة السلام | قاليباف يعلق على قصف الضاحية… وهذا ما قاله! | نتنياهو وكاتس: لن نتسامح مع إطلاق النار باتجاه أراضينا |




