معمل الزهراني يعود الى الخدمة غداً
لبنان
10 تموز, 2021

تعلن مؤسسة كهرباء لبنان بأنّه قد تمّ إفادتها بعد ظهر اليوم، بأنّ المصارف الأجنبية المراسلة قد قامت بإستكمال الإجراءات المصرفية العائدة للقسم الثاني من شحنة مادة الغاز أويل الراسية قبالة مصب معمل الزهراني، وقد صدرت على أثره موافقة المورد للمباشرة بتفريغ هذا القسم خلال فترة بعد الظهر.
وعليه، سيتم إعادة وضع معمل الزهراني في الخدمة إبتداءً من صباح يوم غد، وذلك بعد تفريغ كامل حمولة الناقلة البحرية في خزاناته.
مواضيع ذات صلة :
كهرباء لبنان تعيد التغذية إلى النبطية بعد إصلاح الأعطال | “كهرباء لبنان”: تصليح الأضرار على شبكة النّقل وإعادة التّيار إلى هذه البلدات | نقابة عمال مؤسسة الكهرباء: نتابع التحقيقات مع عدد من الموظفين |




