واشنطن: الحرب مع إيران ستنتهي خلال أسابيع
عرب وعالم
15 آذار, 2026

أكدت القيادة المركزية الأميركية، ان “قدرات إيران القتالية تتراجع”، مشيرة إلى أن “الهيمنة الأميركية تتزايد على مساحات شاسعة في إيران”.
وفي السياق، أعلن وزير الطاقة الأميركي كريس رايت، أن “الحرب مع إيران ستنتهي خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.
وقال رايت في حديث لشبكة “إي بي سي”: “نمر بفترة قصيرة من الاضطرابات في مجال الطاقة”، موضحًا أنه “عند انتهاء الصراع مع إيران ستنتعش إمدادات النفط وتنخفض أسعار الطاقة”.
مواضيع ذات صلة :
التضخم في إيران يقفز إلى مستوى قياسي | اللون الأحمر يكسو شاشات البورصات العربية بعد تبادل الضربات بين أميركا وإيران | الرئيس عون يدين الاعتداءات على البحرين والكويت: تهدد استقرار المنطقة |




