لا تحويل للسير الجمعة على أوتوستراد جونية – بيروت
لبنان
19 آذار, 2026

أعلنت المديـرية العامـة لقـوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة أنه “تزامنًا مع حلول عيد الفطر بتاريخ الغد، وتفاديًا لزحمة السير على المسلك الغربي للأوتوستراد المتجه من جونية نحو بيروت، وحيث انه جرت العادة من كل يوم يتم تحويل السير بتمام السّاعة 11،00 من بيروت باتجاه جونية.”
وأضاف البيان: “استثنائيا بتاريخ الغد، لن يتم تحويل السير باتجاه جونية، وسيبقى على حاله طيلة النهار باتجاه بيروت.
لذلك، يُرجى أخذ العِلم والتّقيّد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الدّاخلي وإرشاداتهم وبعلامات السّير الموضوعة في المكان، تسهيلًا لحركة المرور.”
مواضيع ذات صلة :
بيان من قنصليّة النيبال في بيروت إلى أبناء الجالية | “بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | بالصور – بعد عودة النازحين… إزالة الخيم غير المأهولة في بيروت |




